دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-14

صيدلة الزرقاء تشارك بمبادرة "جيل خالٍ من التدخين"

انسجاماً مع التوجيهات الملكية لمكافحة التدخين بين طلاب المدارس، شارك طلبة من كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء الخميس 10-10-2024 بمبادرة "جيل خالٍ من التدخين " بالتعاون مع نقابة الصيادلة.

وتهدف المبادرة التي أطلقتها نقابة صيادلة الاردن بالتشارك مع وزراة التربية والتعليم ووزارة الصحة ومركز الحسين للسرطان وجمعية طلاب الصيدلة الأردنية إلى خلق جيل واعٍ ومدرك لمخاطر التدخين وقادر على اتخاذ قرارات صحية سليمة لحياته المستقبلية.

وزار الطلبة مدارس حكومية في إقليم الشمال بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم قدموا فيها محاضرات توعوية لطلبة المدارس حول مخاطر واضرار التدخين بأنواعه.

وأكدت عميد كلية الصيدلة الدكتورة احلام الكيلاني أن هذه المشاركة تنسجم مع دور جامعة الزرقاء الفعال في خدمة المجتمع، وتوفير البيئة المرنة للطلبة من خلال المشاركة في مبادرة تنعكس إيجاباً على صحة أفراد المجتمع.

وعبرت الكيلاني عن فخرها بما قدمه طلبة كلية الصيدلة من خلال مشاركتهم الفعالة في مبادرة "جيل خالٍ من التدخين"

 

 
عدد المشاهدات : ( 511 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .